The Fact About الدورات التدريبية للمرأة That No One Is Suggesting

Wiki Article



تطوير المهارات القيادية والابتكارية لدى المرأة وتعزيز قدرتها على التكيف مع التغيير ومواجهة التحديات.

تُقدم برامجنا التدريبية من خلال أساليب تدريبية مختبرة ومعدة من قبل خبراء في المجال أونلاين مباشر

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

طلب تغيير موعد دورة البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل

يتيح البرنامج إجراء المناقشات بين المديرين والموظفين الجدد، للتعرف على الأولويات والنتائج المتوقعة.

العروض التقديمية والنقاشات المجموعاتية لتبادل الخبرات والأفكار.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

هل تحتاج إلى المساعدة شاهد المزيد في اختيار التخصص الجامعي تواصل مع خبير فرصة المختص واحصل على استشارة حول أفضل التخصصات الجامعية والمهنية التي تناسب قدراتك احجز جلسة اختيار التخصص الجامعي الآن

هو شكل من أشكال الممارسة السياسية الذي يسمح لجميع أفراد المجتمع بدون تمييز حق المشاركة في صنع السياسة العامة للدولة، وحق المشاركة في عملية صنع القرارات بصورة تضمن تنظيم الجماهير الشعبية واستغلال طاقاتهم وإطلاق العنان لطاقاتهم المدفونة بما يضمن الأهداف المنشودة.[٢]

دورة تعزيز مهارات التواصل: والتي تقدّم لك الأدوات الأساسية التي تساعدك في تطوير مهارات التواصل لديك بالإضافة إلى الاستراتيجيات الناجحة المثبتة في المجال وكيفية استخدامها.

دورات مُقدمة عبر الإنترنت تشرح برامج المؤسسة بشكل مفصل.

سوف تقوم المنظمة بالتواصل مع المجموعة التي سيتم اختيارها.

في مقال اليوم، جمعنا لكم قائمة تضمّ أفضل دورات التنمية البشرية المجانية أونلاين، يمكنك التسجيل فيها على الفور والبدء بالتعلّم!

تعدّ هذه الدورة المجانية المقدّمة من جامعة لايدن في هولندا دورة مبتكرة للغاية حيث تجمع بين تقاليد التأمل القديمة والعلوم العصرية لتكشف خفايا التأمل واليقظة الذهنية وتعيد بلورتها كأسلوب حياة مهمّ في يومنا هذا.

Report this wiki page