The smart Trick of يوم المرأة الإماراتية That No One is Discussing

Wiki Article



وأعربت سعادتها عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لما تقدمه سموها من دعم وتشجيع للمرأة الإماراتية وحثها على النجاح في مختلف المجالات، ابتداءً من دورها الأسري في تربية النشء وإعداد أجيال المستقبل والمساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية المستدامة.  

إمارات اقتراح أو طلب البيانات رحلة المتعامل المنصة الوطنية لمطابقة المنتجات المشاركة الرقمية الاستشارات الرقمية سياسة المشاركة الرقمية أرشيف الاستبيان سياسة التواصل الاجتماعي المدونات تواصل معنا تواصل معنا تواصل مع الوزراء الإشارات المرجعية الخاصة بك

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the greatest YouTube encounter and our hottest characteristics. Learn more

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

وأصدرت الإمارات قانوناً للعنف الأسري يحمي جميع الأفراد ذكوراً وإناثاً دون تمييز، كما أصدرت قانوناً يعاقب بالحبس والغرامة أو بإحدى العقوبتين من تعرض لأنثى على وجه يخدش حياءها بالقول أو الفعل في طريق عام أو مكان مطروق.

تحتوي هذه القائمة على صفحاتك المفضلة في الموقع. لإضافة المزيد من الصفحات إلى قائمة المفضلة ، أدخل الصفحة المطلوبة واضغط على أيقونة النجمة بجوار اسم الصفحة.

في أبريل الماضي، أعلنت الشيخة فاطمة أن شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام سيكون “واقع ملهم … مستقبل مستدام”.

يعتبر يوم المرأة الإماراتية يوم وطني لرصد الإنجازات والمكاسب المتحققة للمرأة الإماراتية في ظل القيادة الإماراتية الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات» (حفظها الله).

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

وأكد غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، أن المرأة الإماراتية استطاعت تحقيق تميّزها وريادتها من خلال شاهد المزيد أدوارها المختلفة التي تنطلق من أسرتها وما تغرسه لدى أفرادها من قيم ومفاهيم تنموية، مروراً بمشاركتها القيّمة ضمن المنظومة المهنية عبر مراكزها ومناصبها المختلفة.

Report this wiki page