المرأة الإماراتية - An Overview

Wiki Article



استشارات الرضاعة الطبيعية- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وقال المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، يعد تجسيداً واضحاً لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار على أرض الدولة، لتبرهن دوماً على دورها الرائد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، التي تطمح إلى الريادة والتميز واستدامة التطوير وصولاً إلى المكانة المتقدمة عالمياً.

وأكدت وزيرة الثقافة والشباب أن «سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، تمثل نموذجاً مهماً يحتذى للمرأة الإماراتية، التي تتميز بمجموعة من السمات المميزة لها، كمثقفة وحكيمة ومتعلمة وواثقة بقدراتها وإمكاناتها ومهاراتها، وتتطلع إلى الخمسين عاما المقبلة من عمر الدولة».

ويتزامن «يوم المرأة الإماراتية» هذه السنة مع احتفال الإمارات بـ«عام الخمسين»، الذي تتوّج به نصف قرن من مسيرتها الحافلة بالإنجازات الفارقة على كل الصعد والمستويات، وسط حضور لافت لابنة الإمارات، التي سطّرت بنجاحاتها وعطائها قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل والمسؤولية.

طالع مزيد من الحقائق عن المرأة في دولة الإمارات في هذا التقرير و حقائق  وأرقام عن المرأة في دولة  الإمارات

أولاً: البناء على الإنجازات المتحققة للمرأة في دولة الإمارات، والحفاظ على استدامة تلك الإنجازات والمكاسب، والاستمرار في بناء قدرات المرأة بما يضمن توسيع نطاق مشاركتها التنموية.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

وأشارت إلى أن البرنامج عمل على استثمار طاقات الشباب وتمكينهم في خدمة المجتمعات بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف اختزال الزمن واختصار المسافات في بناء كل ما من شأنه أن يضيف لبنة من الإنجازات إلى دولة الإمارات على الصعيد العالمي، من خلال تبني أفكار ومبادرات خلاقة تسهم بشكل فعال في إيجاد حلول واقعية لمشاكل اجتماعية وصحية واقتصادية تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

وثمنت العجمي مبادرات الشيخة فاطمة الإنسانية، والتي تسهم بشكل كبير في تفعيل مشاركة المرأة في العمل الإنساني الميداني في مختلف دول العالم.

حقوق صورة الغلاف مقالات ذات صلة محفوظة للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

يمكنكم الوصول إلى نص التوعي المتعلق ببياناتكم الشخصية المعالَجة عبر زيارة صفحة سياسة البيانات

معالي عهود بنت خلفان الرومي – وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل

رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان: المرأة الإماراتية تحقق إنجازات استثنائية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Report this wiki page